السبت، 16 نوفمبر 2019

من اكون بقلم الأديبة منى الزيادي

*من أكون*

من أنا؟

أنا تلك العُتمة
القابعة خلف أحلامي المتهاوية
    في زمن أُتخم بالحروب !!

من أنا؟
أنا شق في جدار وطني المكلوم
المُتهالك، المُتدثرة أماله!
على رصيف الذكريات !

غريبة في وطني
أرتشف الحزن أرتشافا
جحيم الفقد
يكاد يقضي على ما تبقى مني!

صوتهُ المبحوح
يُناديني من وراء الجدار

صوتهُ كان لي الأمنية المُرجاه
ولكنهُ لم يعد كذلك !

الصوت الجميل الشيق
شاخ، وتهدج!
وأُخفقت خطاوته
على قارعة الطريق
وما من مُنقذون !!

إذاً قد كُشف النقاب
عن شخصيتي
وعرفت من أكون؟؟!

أنــا حنين
بـلا ذاكرة !!!

سفيرة السلام
منى الزيادي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *