السبت، 23 نوفمبر 2019

الشاعر حسين علي يكتب قصيدة بعنوان الحلم

📜 قصيدة: - الحلم
✍🏿 شعر: - #حسين_علي ...
    --------------------------------------

قيلت عام :- ٢٠٠٨ م.

الحلم اللي هد الجبال الشواهيق
لوما يداوي هاجسي ما أعتنيته
ضربه و في الرأس بعدها ما أفيق
الا على صوت صحيت و ما لقيته
طعني الوجد طعنه و في المعاليق
حلم بقــا لي حي لو ما خذيته
كنت أضحك و لو على قلبي ضيق
اليوم اهتان قلبي و هد ما سويته
أحلم بأشياء و أحتاج لحلمي تحقيق
و عند مــأمولي بكل ما هويته
أطلبه و أدعيه و ما هي الا توافيق
كثير ألقــاه و لا كني قد لقيته
أبيات شعري من قصيد العشاشيق
أنقله مثلما في هاجسي قد قريته
أجمع حروفي من الشحوح إلى الطواريق
أضمها أبيات و للروح مني قد بديته
أتعبني الجرح و صار لي غيره شقايق
و أدمت فروعه من بعد ما كويته
لو تسمح ظروف الزمن و اللواحيق
لي أشوف قلبي من عمر فيه بيته
مخلوق أنا مثلي مثل المخــاليق
توجعني الكلمه و تبكيني أحزان مستميته
و سلامي يبلغ للوجيه المطاليق
من حــولي و الشعر ما قد رويته
سلام يملئ آفاق الغرب و المشاريق
لعل يجمعنا من بعد فراق و ياليته

             🌷🌷🌹🌷🌷

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *