الجمعة، 29 نوفمبر 2019

مسارات بقلم الأديب إبراهيم البرهوم



مسارات
______

رفقا على قلبــــــي المملـــوك يانظــــري

فالتسمعي شكوتي يابنت وانتظـــــــري 

مادمت لي فرحــــــتي في كل ثانيـــــة

وكنت لي بسمــــــة الأيـــام ياقــــــدري

هيا لنحـــيا نعيـــــما لا حـــــــــــدود له

كوني كصبح المنى في الروح وانتشري

ماذا عليك إذا قـــــد جئت ناسكــــــــــة

تتلــو ترانيـــم أوجاعي لتنصــــــــهـــري

كلُّ المووايل في لحن الهـــــوى  قصــص

تأتي بها نشـوة الذكــرى...أتفتكــــــري...؟

كم كنت تأتي للروحي بالهوى مــــــــددا

وكنت يابنت للأيــــام تختصــــــــــــري

وكنـت لي فــرحـــة تســـــــري بأوردتي

مأواي أنتِ فلا أخشى  مــن الخطـــــــرِ

وكنـت لي عطـــر ٲنفــــاسي ومملــكتي

وكنت لي نغــمــة الأشــــواق في وتري

وهبتك الــــروح يا روحي لتبتسمــــي

اعطـيتك القلب يانبضي لتزدهــــــــري

ولم ٲرى فيــــــك إلا بعـــــض بغيتـــنا

تبغي الوصــالا و بالهجــــران تنتـحري

الله من طبعــــــــــك القاسـي بُليت به  

وفي مسـارات روحــي ٲنت تنتشــــري

ممالك الحب في عينــــيــك موقعـــها

وبين خديك عرش الحسن ياقـمـــــري

خذي فــؤادي خذي روحي خذي ٲملـي

خذي حياتي وبين الناس فافتخـــــري

آن الأوان لنبنــي صـــــرح معبـــــــدنا

من ومضــة السحر في تفعيلـة الحــورِ

ٲواه لو تهجـــــري روحــي وتبتعـــدي

متى ستـأتي وللأحــــــلام تنتصـــــري

إن شئت روحي فدونــــك ما نويت به

ٲو شئت هجران قلبي قلت ذا قــــدري

إبراهيم البرهوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *