الثلاثاء، 10 مارس 2020

* أنا فلسطين الجريحة * للشاعر : فايز زيد نشوان

🔵🔴🔵🔴🔵🔴🔵🔴🔵

      🌹 أنا فلسطين الجريحةُ🌹

   بقلمي✒
              فايز زيد نشوان
💝💝💝💝💝💝💝💝💝
                  9/ 2020/3    
🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀

🔴

🔴

أنا بين روحُ  الفاء ونبضات النون
  وطنٌ جذورهُ تنحدر من كنعان

🔴
🔵

أنا فلس لا يصدأ وطينٌ مسنون
بـ حمأ علىٰ صلصال خلق الإنسان

🔴
🔵

أنا فلسطين الجريحةُ وأكون
   الـ كان  والـ ما  كان  بين الأكوان

🔴
🔵

أنا طورُ سين التين أرض الزيتون
  انا لؤلؤة عصري وعصر الأديان

🔴
🔵

بَصُرتُ مَا لَمْ يَبْصُرُوا بهِ صهيون
  فَقَبَضْتُ  مِّنْ أَثَرِ الدعاء والقرآن

🔴
🔵

فـ قبستُ من دُرِ القلوب المكنون
  نورُ الجهادِ ونارُ حُبِّ الأوطان

🔴
🔵

  بِالرُّعْبِ نصري طالما والمسجون
      أرَّقْ مآقي مُقلتي السجان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *