الأربعاء، 22 أبريل 2020

وقعت بك ..! بقلم احلام

وقعـت بك ..!
ــــــــــــــــ
ــــــــــــــــ
أشتـاقك كنظرة حُب أخيـرة يودع بها المحب حبيبته ليغترب ولايعلم أسيعود أم لا ..!

متـى ستأتيني لـ أستمتع إلى النظر في عينيك، أخاف أن ينتهي العالم ولم نرتشف كوب من القهوة سوية، وأخاف أن لايجمعنا مكان واحد في يوم من الأيام ولاتجمعني بك سواء الذكريات ..

لقد وقعت بك لا أسأم بتاتـاً من النظر إلى ملامحك أحملق دائماً في صورك دون ملل، أراك كل مرة بذات الإنبهار كما وأني رأيتك لأول مرة ولاأعلم أن لقاءنا كان مُقدر أم صدفة حفرت في أعماقي شيء من الصعب أن أمحيه، أتعلم كلما سرحت في تفاصيلك وجدت سبب آخر لأقع في عشقك مجدداً ..

في حيـن عناق حينما تعانقت يدينا يومـاً  ..
أحتضنت روحي فرحلت معك فلا تردها إليّ وضعها أمانة بين يديك، إعطني قلبـك ودعه لي ومملَكتي دعني أغار ودللني ولاتنهرني وأعزف لي سمفونية عشق تتغنى بي لتكون ذكرى لنا نتغناها سوية وإن فرقتنا الأماكن ..

وكم أشتـاق لخصامنا حينما تكون أنت المبادر لإرضائي وصوتك الهامس بـ أحلامي ماالذي تريديني أن أفعله لتسامحيني إبتسمِ فأبتسم وتبتسم لإبتسامتي ..

قلبك الطاهـر الذي أحتواني وأغرقني به أشتاقه، حتى حديثنا بات مستحيـلاً، أقسم برب عينيك الساحرتين إني أشتااقك ولكن لابأس سنلتقي سوية حتى لبضع دقائق ستحتضنك عيناي بحب وسأرحل بعدها وقبل أن أرحل سأروي مشاعري الجافة بنظـر إليـك سأنظر إليك وكأن لاأحد في الكون سوانا وسأرحل بعدها تاركة لك في أعماقي حب لن يناله غيـرك

*#أحـــلام*
*# 22_أبريـل_2020*
*# 8:32*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *