السبت، 20 يونيو 2020

شاحيد لي غيرك بقلم جبر مشرقي

(شاحيد لي غيرك)
___________________

دبزت بك وشاحيد لي غيرك
مادام إنك  لمعروفي  تجحد
خاين وغدار  ماحدا   حيرك
تلعب على امحبلين وتتعدد
عذبتنا بالأول وطيرت طيرك
وخليتني حيران ماقدرت أتنهد

واني  بزيتك  ودلعت  سيرك
وهبيت  لك  حبو  معسجد
سقيت زرعك وكثرت خيرك
لكنك لباب  أمحبة  توصد

خلاص نسيتك وفصلت جيرك
وشابوك  لي  منك   تأكد
وباشطب على قريتك وديرك
غيرك  ملان لمقلب  يسعد
ماشاش  لا ماي  من  بيرك
شاأعم  لي غيلو  وشاجرد
_____________________

هوامش
دبزتبك   رجم باالشيء إلى بعيد

وشاحيد   تبديل بشخص آخر

ماحدا   بمعنى  ما أحد
حيرك    متنكر

تتعدد   تتلون

ماقدرت أتنهد ؟ لا استطيع التنفس

واني  بزيتك؟ أنا ربيتك 

سيرك   حياتك

وهبيت لك حبو؟ اعطيتك حبي

توصد؟   أوصدت باب  الحب  بيننا

وشابوك؟  سأبتعد  عنك

ماشاش؟ لا أريد
ماي؟ ماء

بيرك ؟ البئر

شاأعم؟  سا اشرب

غيلو؟  نبع الماء الصافي

وشاجرد؟  امشي  على استعجال

✍/ جبر مشرقي•

🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *