السبت، 23 نوفمبر 2019

مروان الشرعبي يكتب مقاله بعنوان ابي

*أبي*

*أحقا سيبزغ الفجر بدون سماعي صوت أبي !!*

*أحقا أبي ذهب دون عودة ..إنكسر ظهري ..فقدت سندي ..تعبت روحي ..سواد يملئ حياة روحي ..أبي ..إني* *أفتقدك ..أفتقد..روحك .همساتك..ضحكاتك.. نظراتك الجميلة لي ..أبي  كنت تقولي لي ستكون ولدي الذي أفتخر بك  ستنحج  حتى تصل إلى درجات التميز ..أبي ..ها أنا أحصل على شهادات عليا في* *دراستي ..أصبحت قريب الدكتوراه يا أبي ..تعال  يا أبي  لتشاهدني  أرتدي قبعات النجاح والتميز لماذا رحلت وتركتني وأمي نفتقدك !!*

*أما كانت أمي حبيبتك!!  لماذا أوجعتها حتى جف دمعها.. أبي ..أبي..إن أمي تحبك هي تقول لي ذلك أنها تحبك وستعود قريبا ..فهل حقا ستعود !!*

*أبي ..لماذا أمرت أمي أن لا تنقش يديها كما كانت سابقا عندما كنت معنا.!! هل أنت حقا منعتها؟  أم أنها لا تريد ذلك لأنك  غائب عنها!!*

*أبي ..أبي..متى ستعود!! ..متى ستعود..!!*

*بقلم أ/مروان يحيى الشرعبي*
*22_11_2019م*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *