الأحد، 6 سبتمبر 2020

مقتبس من أبياتي سقى الله الهام القبيلي

.  *مقتبس من أبياتي سقى الله*

     ♡ سقى الله ♡

سقى الله يوم كنت انته بجوالك تلاحقني ....
وتتمنى تجي مني ولو رنه ولو مس كوول ♡*♡

تعبت شهور وجوالي من اسبابك مجنني .....
برناتك ومسجاتك والله شيء مو معقول ♡*♡

ساعات القاه من الشباك حائر شارد يغني ....
وساعات أقول ما ينلام شكل الأخ ذا مسطوول ♡*♡

وساعات أقول مو أنسي حشى والله ذا جني ...
كثر ما شفت كيف انه من اسبابي يصول يجول ♡*♡

ليله جاب لي ورده ومره عطر اهداني ....
وبالميلاد هدا سلسال وسمعني حكي معسول ♡*♡

وعلمني كلام الشووق .. أي بالله  علمني ....
كنت أقول له يا اخوي كذا والله كنت أقول ♡*♡

زعل مني ولكن قال كم كلمه وسمعني ...
كان يقول انا افصل وهو يلبس التفصول ♡*♡

مشيت وراه لكني انا كنت استحي مني ...
واذا حاولت أنهي القلب أشوفه مثل ما المغلول ♡*♡

كأن ذا الآدمي حبه وكأنه ماخذه مني....
اناظر قلبي بيدينه ومن بين الضلوع مشيول ♡*♡

للأبيات بقية......

✍🏻
الهامووووو
الهام القبيلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *