الأحد، 26 سبتمبر 2021

سقى الله بقلم الشاعرة/إلهام القبيلي


. ♡ سقى الله ♡


سقى الله يوم كنت انته بجوالك تلاحقني ....
وتتمنى تجي مني ولو رنه ولو مس كوول ♡*♡

تعبت شهور وجوالي من اسبابك مجنني .....
برناتك ومسجاتك والله شيء مو معقول ♡*♡

ساعات القاه من الشباك حائر شارد يغني ....
وساعات أقول ما ينلام شكل الأخ ذا مسطوول ♡*♡

وساعات أقول مو أنسي حشى والله ذا جني ...
كثر ما شفت كيف انه من اسبابي يصول يجول ♡*♡

مره جاب لي ورده ومره عطر اهداني ....
وبعيدي جاب لي سلسال وسمعني حكي معسوول ♡*♡

وعلمني كلام الشووق أي بالله علمني ....
وكنت أقول له يا اخووي كذا والله كنت أقول ♡*♡

زعل مني ولكن قال كم كلمه وسمعني ...
كان يقول انا افصل وهو يلبس التفصول ♡*♡

مشيت وراه لكني انا كنت استحي مني ...
واذا حاولت أنهي القلب أشوفه مثلما المغلول ♡*♡

كن ذا الآدمي حبه وكنه ماخذه مني....
اناظر قلبي بيدينه ومن بين الضلوع مشيول ♡*♡

خساره ليه يا دنيا وانا اكثر شئ ذابحني ....
خطوط ن بيننا حمراء وسيف ن بالهوى مسلول ♡*♡


سكت وقلت هي فرصه مدام انه يخاصمني...
على سكه مشيناها وما لقينا معاها حلول♡*♡

بعدت وسبت له ذكرى وكني ماخذه كفني...
لأن الروح بقت حوله وجسمي ناحل ن معلول ♡*♡

انا حبيت انا من قلب ومن احساس أعماني ....
ولكن ما صدق ظني بمن كان بهواه يقول ♡*♡

اذا كرهتك عسى الدنيا تعاديني وتكرهني ....
واليوم صرت ما عرفه كنه شخص غدى مجهوول♡*♡

ورجع لي حنين عاتبني شيلي حواجزك حني....
على انسان حبك قبل وكان بحضرتك مهبول ♡*♡

ولكن تدري وش اللي منك أكثر شيء يحطمني...
اذا عاودت لك رنات يرد الرقم ذا مشغول ♡*♡

ارد ارسل بنصييه أقل شئ بس طمني ...
واذا عاتبتك تجوب ترى الجوال كان مقفول♡*♡

خساره يا زمن لاني صدقت انه يحبني ...
حسافه يا زمن ليتك شفته كيف كان يقول ♡*♡

والله لأبيعهم لجلك وشوف الحين بايعني ....
وكني كنت بس طفله وياكل بي حلا ومعمول ♡*♡

كنتي كنت له لعبه و على كفيه يقلبني ....
كني كنت بيدينه شئ من حركته مشلول♡*♡

كأن تاريخ انتاجي مسجل وبعده يتركني ...
وفعلا صرت في عينه شي ن منتهي المفعول ♡*♡

الا يا وقت ذا عهدي لشخص بحبه يقتلني ....
ومدام انه خدع ذا القلب فيا قاتل يا مقتوول♡*♡

مدام انه قتل حبي وبفن الكذب كافأني ....
بروي له كيف القلب من فعله غدى مخبول ♡*♡

وكيف اني بجيب العيد لنفسي وللي جافاني ...
انا وانته خلاص أسف صرنا لغز بسيط محلول ♡*♡

صرت اعرف من المجني عليه ومن هو الجاني ...
وعرفت ان كل شئ ممكن بهالدنيا يصير معقول♡*♡

انا حطيتك بقلبي وضميتك بأحضاني ...
انا فرشت لك قلبي وربعتك به عرض وطول ♡*♡

انا هي ذيك ما غيري انا اللي كنت ترجاني ....
انا اللي دمعتي بخدي يوم اعلنت لك مقبول ♡*♡

انا اللي ذكرك ببالي وانته دووم تنساني ....
واذا من جد تنساني طالع بيدك الحمول ♡*♡

سقى الله يوم كنت انته بجوالك تلاحقني ...
وتتمنى تجي مني ولو رنه ولو مس كوول ♡*♡



♡*♡ *༺إلهـــ"القبيلي"ــام༻* ♡*♡

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *