الأحد، 15 سبتمبر 2019

قال شاعر متيم بقلم الشاعر عبدالفتاح الراعي

*قـال شــاعر متيم  لي مــن الـخـل فـتره*
*مبتعد عــــن حـــبيبي بين همٍ  وحـــيره*

*كل ما قلت با شوفه لقـيت الـف عثره*
*مادريت ليش حياتي بالمحبه مريره*

*بُعدها صـاب قـــلبي الــف نهده وحسره*
*والعناء حــــل فيني و القــلق والوتيره*

*طيف حبه يراودني وســـــط كل سمره*
*و فرقته والقسم خلت عيوني سهيره*

*يازمن ليش مــن  هو صـــار قاسي تبره*
*وتمدحه ايه وتقول ان ماشي نظيره*

*والذي هـــو رقيق  احساس تعمل بجره*
*لاوسط حزن دايم ترجمه وسط بيره*

*المثل قال قــــلب الشخص لا حب مره*
*وانا عشقته وحبيته ومارضئ بغيره*

*صاوبت قـــــلبي الخفاق ياناس بنضره*
*اي وحسنه سبى قلبي واصبح اسيره*

*ااااالــدرر و الئالئ فــووق خــــده و ثغـره*
*و الحـــلا في جبينه و المباسم مثيره*

*هي لي السعد كامل والفرح والمسره*
*هي حياتي وعمري هيـ لقلبي شويره*

*هي لي النور ذي ضاء الفلك والمجره*
*هي لي الحب ذي خلى حياتي منيره*


*✍كلمات/ اااالقاصف اااالحربي🌹*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادرج تعليقك في مجلة شعراء العرب

تابعنا على فيسبوك

Labels

شريط الأخبار

ads

حكمة

في بعض الأحيان الخطوة الأولى هي الخطوة الأصعب تقدم وأخطوها فقط وليكن لديك الشجاعة الكافية لان تتبع إحساسك وحاستك السادسة.

حكمة اليوم !

التسميات

العاب

منوعات

{"widgetType": "recent posts","widgetCount": 4}

Contact us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *